بحمد آلله .. تم إفتتآح مدونة آلترجمة

آلسلآم علييكم

آخبآركم

آلحمدلله فتحنآ مدوننة آلترجمههَ 🙂

بس مَ عندي تعليقق ثآني =)

آنيو

32 تعليقات على “بحمد آلله .. تم إفتتآح مدونة آلترجمة

  1. مبروك ..

    وعندي شي انتم محتجين احدي يسعدكم ؟ صح

    ممكن اسعدكم انا اعرف لدمج الترجمه و شوي با التوقيت بس ما عمري جربة اني اوقت

    ادري ان التعليق هنا خطمه بس مافيه غير هذي الصفحه *-*

  2. مبـــــــــــــــــــــــــــــــــرووكـ الإفتــــــتـااح
    يـــلا بإنتظــــــــــاار فريق الترجمــــــــــه
    فـاايتنــــق قلبـــــوش

    ^.^

  3. مبروووووووكك ع الآفتتآح اوونيي

    وننتظظرر جدييدكمم ع ككل المدوونآت قق1

  4. اهللن

    حلووووو واخيرن بنشوف شيء ل fx مترجم

    امممم مدري كيف ابداا بس فييه بنت تبغى تترجم برنامج invincible youth 2 اللي فيه amber
    وتبغى احد يساعدها و بماا انوو مدونة الترجمه ما فيهاا شي وش رايك تبدين فهالبرنامج وتشاركينها << وانتي وش دخلك |:
    وغير كذاا احس البنت متردده فــ .. وش رايك تساعدينهاا !!
    http://skyscraperfansubs.wordpress.com/2012/03/17/invecable-youth-2/#comment-8

  5. أنا حابة أنظم معاكم أنا أترجم و اوقت و أنسق
    الترجمة طبعا أترجم الأشياء القصيرة الي ما تجي أكثر من 10 دقائق و كذا لاني مو مرة خبرة في الإنجليزي
    أنا مترجمة فديوكليبات بس مترجمتها لنفسي ما نزلتها في النت

    كيف أقدر اوريكي الترجمة عادي اصور و أوريكي مقاطع ؟؟

  6. انيو

    رجعة *_* كنت ما اقدر ازين لان البرنامج صار فيه خطأ وبلشتبوه ,, وبنسبه لتوقيت

    عادي اوقت اي شي حتا لو انمي

    انا رافعه مقطع على المدفير موقتته بس مافيه ترجمه حطيت بدال الترجمه ارقام اختصار هع

    تبين احطلك الربط؟

ردودكـم و أرائـكم تسعدنـآ ♥

