[Arabic Sub] مُقابلة مع (f(x في Mnet Wide Entertainment News ~ (تم إضافة الأون لاين)

1

آنيونغ أفكشن ~

مقابلة متأكدة إنو كثير يستنوها ض1 صحيح متأخر بس أخيرآ لقينا شئ يشجعنا للترجمة 

وحدة من الهدايا بمناسبة عيد ميلاد فيكتوريا ^^

طبعآ هذي أول مقابلة يعملوها بعد عودتهم بألبوم Electric Shock

1

– المقدمين بيلعبو (f(x لعبة بينقو و من خلالها تنكشف أشياء عنهم و الأشياء إلي يحبوها

– حب فيكتوريا الكبير لأكياس التسوق !

– سبب تسمية كريستال بذات الجانبين ( أم وجهين ) XD 

– مصطلح البحث المتعلق بفيكتوريا و أمبر ” فيكتوريا حامل , أمبر فتى ” !!

– المذيعة تطلب من سولي تقلها سبب جمال بشرتها ><

4

ترجمة : Shining Crystal + Ro2aa

توقيت و تنسيق : Shining Crystal

رفع : Shining Crystal

2

1 , 2 , 3 , 4 , 5 , 6 , 7

3

1 , 2

أدعمونا بتعليقاتكم لتقديم الأفضل !

ما أحلل النقل خارج المدونة نهائيآ ~
67 فكرة على ”[Arabic Sub] مُقابلة مع (f(x في Mnet Wide Entertainment News ~ (تم إضافة الأون لاين)

  1. واخخخيراً واخخخيراً
    منجد اححلى خبر
    كنت مستنيتهه من زممان وربي
    اسعدتوني الله يسعدكم
    متحمسهه بققوهه له بققوهه 🙂
    هههههه معروف لونا وفيكتوريا الثرثارين هههههههه xD
    ننتظر الاون لاين بتحر من الجمر لانهه مااقدر احمل انا
    شششكرا من اععماق القلب
    شكرا شكرا
    كوماوا اكساميدا اريقاتو ثانككيو ميرسسي وبكل اللغات

  2. مرااامو كأنك حاسه فيني..
    من جد كان ودي اشوفها مترجمة. ولما مالقيتها مترجمة شفتها بدون ترجمه.. ^^
    بحملها الحين وبشوفها. ~

    كماااواا

  3. لا لااااا ماصـــدق ,, تقـــرأون افكــاري انتــم ^.^ .انا داخله المدونة وكنت ناويه اطلبكم تترجمون هدا البرنامج بالذات
    ولقيته مترجم …فيه احلــى من هيــــكـ !!!
    كـــم احبـبــــتكم ♥♥
    المدونة هـــاذي صارت ادمـــان بالنسبة ليه ♥♥

  4. ايه و ربي اني انتظرها وقبل فتره كنت افكر اذا بترجمونها او لا
    وربي من احلى الهدايا و المفاجئات خخخخخخخ
    فاجئونا كذا دايم
    يعطيكم العافيه
    يلا بانتظار الاون لاين 🙂

  5. مااقدر احمل على الايباد بليز استعجلوا بالاون لاين
    كوماوو اوني او اوبا والله مو عارفه 😐
    فايتينغ

  6. يوهَ قهر أنا آدخل من أيبآد :”(
    ثآنكس م قصرتو بَ الترجماات وهيك ‘$
    بنتظر الأونلاين أتمنى م تتأخرون :”((

  7. شكرًا شكرًا فعلا يعني ما ادري كيف نشكركم على أعمالكم أطيب واسعاد هاذا الفانز أنا كنت بشرفها في يومها بس للأسف كانت حرارتي مبالغ فيها لين وصلت ٣٩ يوم نزل البوم اف اكس فاء ماكان لي خاطر أشوف أي شئ وكنت متحمسه ابي أشوفها بس كنت متعيجزه وقلت كذا ولا كذا بيترجمونها والله حمد الله إحساسي كان صادق وان شاء الله نتظركم في الأشياء الجديدي وشكرا معليش كثرة كلام

  8. ايييه هذا اللي تكلمو عن كريس شفت ترجمة البارت وعصبت من سؤالهم
    شكر لك عالترجمة

    اتمنى تستمروون بترجمااتكم الجميلة ^^

  9. وهه شكراً جداً بحجم السماء لكم ♡ *
    شكرا مرام و رؤى :$
    اكيد المقابلة ممتعه ~
    بانتظار الاون لاين ^^
    شكرا مرآ ثانيةة ❤

  10. آتوقع هالمقابله مآ بقى آفكشششن مآ صآحت عندهآ ق1ق1ق1
    آلبنـآت صآيرين عفويـآت مره ق1 بس للحين قآرهني آللي يقول لكريس ام وجهين 🙂
    بآنتظآر آلآون لآين ق1

  11. ترجمة : Shining Crystal + Ro2aa

    توقيت و تنسيق : Shining Crystal

    رفع : Shining Crystal

    شكرأ من الاعمـــــــــــــــــــــــــــــاق + بانتظار الاون لاين

  12. مرأاااااا استانست يوم شفت الحلقه بس جاني احباط مفاجاء يوم شفت مافيه اون لاين تكفون بسرعه حطوا اون لاين مرا متحمسه وشكرا مرا الله يسعدكم والله يسعد كل من شارك. وتكفون سرعوا الون لاين

  13. واااااووو اخيرا ترجمتوها انا من يوم نزلوها وانا ابيها تترجم بس حمدلله الحين ترجمتوها الله يعافيكم ^^
    يلا بانتظار الاون لاين ونتمنى ما تتاخرون ^^

  14. لالالالالا كذا كثير علينا و ربي ^_^
    كل يوم مفآجأه جديده و مدونة الترجمه صآرت نشيطه 😀
    يعطيكوا الف الف عآفيه علي مجهوودكم
    جـــــــآري التحميل و المششآهده

  15. اونـــي عندي لكــ ملآحظـــه
    بــعد ما حملــت البــآرتــآت إجيــت اشغلهم ما اشتغلوا 😦
    ما اشتغلوا علي الويندوز ميديل بلايير ولا الــ VLC ميديا بلايير
    فــ إذا الغلط من عندكم انا حبيت انبهكم عششآن تصلحوونه
    و اذا من عندي ياليت تقولين لي طريقة التششغيل

    • الغلط مو من عندي انا حملت الروابط من قبل ما أنزل الموضوع و جمعتهم
      و اشتغل الفيديو و غير كذا محد اشتكى

      ما فهمت انتي ايش عملتي بالتحديد بعد ما حملتي الروابط
      جمعتيهم مع بعض ؟

  16. اووووووومووو اوووومووو اخيرااااااا برااامجج لبنااااااتي ^^ مشش مصدقةة
    كوماااااااااااووو اونيااااااااااااتي يعطيييييييكم رربي الف الللف عااااااافيةة ^^
    وبنتظااااااااار الاونلااااااااين ^^
    فاااااااااااااايتنغ استمرووووووووو ^.^

  17. أحلى مفاجئه والله ☹♥♥
    يأخي أحبكككم T_T من زمان ماشفت برامج مترجه لاف اكس ~
    أخيراً بشوف شيء لبناتي ♥♥
    يعطيكم العافيه مرام وروءا *وي لوف يو سو سو موتش Xd*

  18. وااو
    جدجد شكرا
    من زمان ونا متحمسههه لي هلـ المقابلههه
    وماتوقعت احد يرتجمهه
    مشكوورين كثيرر وماقصرتوا
    فايتنغ

  19. يالله مرة مشكورين كنت بأنتظار الترجمة من زمان وأخير أترجم مرة شكرا
    و من جد سولي بعالم اخر ههههه
    يعطيكم ألف عافية ^^

  20. كمسميدا ع الترجمه كتير حلوه…جميلاااتي كانوا خطيريين مرره فديتهم…رحمت كريستال كانت بتبكي لما قالوا لها ابو وجهين حرااام كسرت خاطري…سسولي ياقلبي شكلها تعباااااانه مررره مش معااهم..

  21. واااو ونااااسسسسسه مشششكورين ع الترجججمه

    يعططططططيكم الف عااااافيه ع المججججهوود

    فااااايتنق ^^

  22. ما شاء الله عليكم
    الله يجزاكم خير
    ما قصرتوا والله من زمان وأنا ودي أشوف هالبرنامج مترجم
    بس البارت الأول محذوف
    إذا تقدرون ترفعونه
    أكون لكم من الشاكرين ^^

  23. تسلمووون يااارب نادر برامج fx تترجم ..

    يعطيكم العافيه

    ياليت تشوفون رابط البارت الاول محذوف إذا ممكن تعيدون رفعه

ردودكـم و أرائـكم تسعدنـآ ♥

